أخبار

عودة شريف إسماعيل والوفد الوزارى المصرى من الأردن

عاد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والوفد الوزارى المرافق له، إلى القاهرة، قادمين من العاصمة الأردنية عمّان بعد زيارة رسمية.

كان إسماعيل قد ترأس اليوم أعمال اللجنة العليا المشتركة بين البلدين، حيث عقد اجتماع الدورة السابعة والعشرين للجنة العليا المشتركة بين جمهورية مصر العربية والمملكة الأردنية الهاشمية.

ترأس الجانب المصرى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، فيما ترأس الجانب الأردنى الدكتور هانى الملقى رئيس وزراء الأردن.

وحضر المباحثات عن الجانب المصرى وزراء الصحة والسكان، والاستثمار والتعاون الدولى، والبترول والثروة المعدنية، والتجارة والصناعة، والسياحة، ورئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، بينما حضر عن الجانب الأردنى وزراء العمل، والصحة وشؤون الإعلام، والسياحة والآثار، والصناعة والتجارة والتموين، والنقل، والطاقة والثروة المعدنية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى