أخبار

عاجل| مصر تدين حادث مارسيليا الإرهابى

أعربت مصر عن إدانتها بأشد وأقوى العبارات، الحادث الإرهابى الذى شهدته مدينة مارسيليا الفرنسية، اليوم الأحد، والذى قام خلاله أحد الاشخاص بطعن سيدتين بمحطة القطار الرئيسية بالمدينة، ما أسفر عن وفاتهما.

وعبرت الخارجية فى بيان صادر عنها، عن تعازى مصر حكومة وشعبا للحكومة والشعب الفرنسيين فى ضحيتى الحادث، الذى أعلن تنظيم داعش الإرهابى مسؤوليته عنه.

وجدد البيان التأكيد على إدانة مصر لكافة أشكال العنف والإرهاب التى تروع الآمنين، وتزعزع استقرار المجتمعات، داعيا المجتمع الدولى للوقوف بحزم فى مواجهة هذه الظاهرة البغيضة، عبر تبنى منهج شامل فى محاربة الجماعات الإرهابية، دون الاقتصار على التعامل الأمنى وحده، ومعاقبة المحرضين والممولين والداعمين بالفكر والمال والسلاح على السواء.

واختتم البيان بالتأكيد على تضامن مصر ووقوفها مع فرنسا فى مواجهة الإرهاب.

كان وزير الداخلية الفرنسى جيرار كولوم، أكد أن المحققين شرعوا فى جمع المعلومات والبيانات للوقوف على ملابسات الحادث، والدوافع التى أدت لارتكاب هذه الجريمة التى أسفرت عن مقتل سيدتين.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى