أخبار

عاجل بالصور .. لقاء السيسى ومشايخ وأعيان القبائل الليبىية

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى لمشايخ وأعيان القبائل الليبية أن الهدف الأساسى للجهود المصرية على كل المستويات تجاه ليبياهو تفعيل الإرادة الحرة للشعب الليبى من أجل مستقبل أفضل لبلاده وللأجيال القادمة من أبنائه.

 

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى صباح اليوم الخميس بمشايخ وأعيان القبائل الليبية الممثلة لأطياف الشعب الليبى بكل ربوع البلاد.

السيسى ومشايخ وأعيان القبائل الليبية

وقال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضى بأن اللقاء يعقد تحت شعار “مصر وليبيا .. شعب واحد ومصير واحد “.

السيسى ومشايخ وأعيان القبائل الليبية

وقدم الدكتور محمد المصباحى رئيس ديوان المجلس الأعلى لمشايخ وقبائل ليبيا، خلال تصريحات تليفزيونية التحية لمصر على دعمها اللامحدود لليبيا وجيشها من أجل تطهير ليبيا من المستعمر التركى والعودة إلى سابق عهدها.

السيسى ومشايخ وأعيان القبائل الليبية

وأوضح أن الليبيين أخوة وسيجلسون على طاولة واحدة برعاية مصرية – عربية لطرد المستعمر التركى ولتعود ليبيا إلى الأمن والأمان كما كانت، منوهًا إلى أن المطلوب هو تحرير كامل ليبيا، مقدمًا التحية لكل العرب الذين اصطفوا إلى الرئيس السيسى الذى يقود الأمة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى