متابعات

عاجل.. الجيزة تعلن قطع المياه عن 4 مناطق

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى، فى محافظة الجيزة، عن وجود تسريب بخط مياه قطر 600 مم تقاطع شارع جامعة الدول العربية مع شارع السوادان، أسفل محور الملك سلمان، الأمر الذى أدى إلى انقطاع المياه عن مناطق الدقى، والعجوزة، والكيت كات، وبعض أجزاء من شارع جامعه الدول وشارع السودان.

ووجه أحمد راشد، محافظ الجيزة، شركة مياه الشرب والصرف الصحى، بتكثيف مجهودات شفط المياه الناتجة عن التسريب ومضاعفه أعداد سيارات الشفط لسرعة إنجاز الأعمال بالتوازى مع إصلاح التسريب لإعادة ضخ المياه للمناطق التى تأثرت بقطع المياه.

وأشار إلى الدفع بعدد 13 سيارة شفط مياه، من قبل شركة مياه الشرب والصرف الصحى، ويتم سحب المياه بالكامل للبدء فى أعمال الحفر والإصلاح وذلك بوجود معدات وفريق من مهندسين وفنيين الشركة بالموقع.

وشدد على شركة مياه الشرب والصرف الصحى ورؤساء الأحياء المختصة بالمتابعة الميدانية والوقوف على الأعمال وإزالة أى معوقات لسرعة الانتهاء منها مع إعادة الشىء لأصله بالطريق عقب الانتهاء .

ولفت إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى قامت بتوفير عدد من السيارات المحملة بالمياه النقية الصالحة للشرب لتلبية احتياجات المواطنين بالمناطق المتأثرة ولتلبية أى احتياجات أخرى للمواطنين من المياه بأى منطقه متأثرة أو للطوارئ يتم الاتصال على الخط الساخن لشركة مياه الشرب والصرف الصحى 125 وكذلك غرفة عمليات محافظة الجيزة على أرقام (114، 35869371، 35869193، 35863004،35855722) لتوفير سيارات مياه الشرب او للتعامل مع البلاغات العاجلة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى