رياضة وملاعب

ظهور حازم وعبدالخالق فى تدريبات الزمالك

شارك الثنائى حازم إمام وإبراهيم عبدالخالق لاعبا فريق الزمالك، فى التدريبات الجماعية مع الفريق الأبيض اليوم الأربعاء، عقب العودة من فترة الإعارة خلال الموسم الماضى، مع فريقى الاتحاد السكندرى والمقاولون العرب.

ويسعى الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى أوجستو إيناسيو، لتجهيز الثنائى للتواجد مع الفريق فى الفترة المقبلة، حيث تم وضع برنامج تجهيز خاص للثنائى، كما عقد إيناسيو جلسة معهما بحضور إسماعيل يوسف، رئيس جهاز الكرة، وطالبهما بسرعة الإندماج مع زملائهم فى الفريق.

من جهته، أدى الكونغولى كاسونجو كابونجو مهاجم فريق الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش المران، الذى أقيم على ملعب النادى بميت عقبة، استعدادا لمواجهة الفتح الرباطى المغربى الأحد المقبل فى البطولة العربية، فيما شارك أحمد الشناوى حارس الفريق فى التدريبات الجماعية تحت قيادة أيمن طاهر مدرب حراس المرمى.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى