متابعات

طاهر الأزهري عن تطوير القرى المصرية: المشروع لم يحدث من قبل عالميا

..وهو أهم مشروع قومي في مصر لأنه بيبين الانحياز للناس

قال النائب طاهر الأزهري عضو لجنه الدفاع والأمن القومى، إن كل مؤسسات الدولة تتكامل لتنفيذ المشروع القومي لتطوير القرى المصرية، موضح  أن المشروع يستهدف تطوير 4300 قرية خلال 3 سنوات، بتكلفة تتجاوز 500 مليار جنيه.

وأضاف الأزهري، أن المشروع يحتاج حجم استثمارات كبير وتكاتف مؤسسات الدولة، معلقة: «المشروع عمره ما حصل قبل كده على مستوى العالم».

ولفت إلى أن المشروع يستهدف توطين الصناعة واستخدام معدات محلية، إضافة إلى توفير فرص عمل للمواطنين وتحسين معيشتهم، واصفة إياه بأنه «مشروع قومي ضخم يمثل قفزة كبيرة في النمو وطبيعة المعيشة».

وذكر الأزهري أن مصر تشهد طفرة تنموية هائلة، قائلة إن إنجاز المشروع خلال ثلاث سنوات، بدلًا من 15 عامًا، إنجاز يحسب للدولة المصرية.

وتطرق  بالحديث إلى الجولات الميدانية التي يجريها الرئيس عبدالفتاح السيسي، متابعة أن «الرئيس يتفقد الأحوال بشكل مستمر، ويتابع كل صغيرة وكبيرة في الدولة كل جمعة».

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى