متابعات

طاهر الأزهري: زيارة السيسي للمنطقة الغربية رسالة صريحة إلى القاصى والدَّانى

ثمن طاهر الأزهري عضو هيئة مكتب حزب مستقبل وطن أمانة القاهرة، جهود الرئيس عبدالفتاح السيسى على جميع المستويات والأصعدة الداخلية والخارجية، ومتابعة وتحفيز رجال القوات المسلحة البواسل بالزيارات الدائمة وآخرها تفقد المنطقة الغربية العسكرية. 

وقال طاهر الأزهري عضو هيئة مكتب حزب مستقبل وطن أمانة القاهرة إن زيارة الرئيس وتفقد المنطقة الغربية العسكرية فى ذلك الوقت رسالة صريحة إلى القاصى والدَّانى باستعداد وقدرة مصر وجيشها على حماية البلاد ومقدراتها وإرساء استقرارها.

 وأضاف طاهر الأزهري عضو هيئة مكتب حزب مستقبل وطن أمانة القاهرة أن كلمة رئيس مصر خلال تفقد القوات المسلحة والاطمئنان على كفاءة وجاهزية القوات لكل المهام القتالية وغيرها، دليلا دامغًا بأن أصحاب العقيدة درع الوطن وسيف متأهب لدحر كل عدو يراوضه شيطانه الاقتراب أو محاولة المساس بالبلاد. 

وأشار إلى أن قول الرئيس بـ “كونوا مستعدين لتنفيذ أية مهمة داخل حدودنا أو خارجها” تُطمئن شعب مصر بأن أبنائه ورجاله وقيادته ساهرة وقادرة على ردع كل من تسول له نفسه أن يمس الأمن القومى. 

وشدد طاهر الأزهري عضو هيئة مكتب حزب مستقبل وطن أمانة القاهرة على ضرورة الاصطفاف الوطنى خلف القيادة السياسية، والقوات المسلحة، والدعم الجماهيرى والحزبى دون النظر للمصالح الضيقة والمطامع الشخصية، مؤكدا على الجميع مساندة قرارات ومسار الرئيس الأصيل الذى يبذل كل غالِ ونفيس لخدمة البلاد. 

وتابع: “مصر الشامخة عبر التاريخ والأزمان ومبددة الأعداء وقاهرة المعتدين ستظل الدرة العصية والقوة الراسخة لدحر كل من يتطاول أو يحاول المساس بأى من حقوقها، أو يطمع حالمًا فى وطأة أرضها وستظل مصر حرة قوية وأبية بأبنائها”. 

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى