متابعات

طاهر الأزهري: الرئيس السيسى قهر مؤامرات أهل الشر

قال طاهر الأزهري عضو هيئة مكتب حزب مستقبل وطن أمانه القاهرة ، إن القيادة السياسية فى شخص الرئيس عبدالفتاح السيسى، الذى وصفه بـ”الزعيم”، قهر مؤامرات أهل الشر الذين تربصوا بالبلاد.

وأضاف طاهر الأزهري ، خلال تصريحات صحفية اليوم، إن يوم إعدام الإرهابى هشام عشماوى هو يوم فخر واعتزاز لشعب مصر بالكامل، مضيفا أن أهالى الشهداء كانوا دومًا على يقين بأن الدولة لن تترك أى إرهابى تورط فى استهداف الشهداء الأبرار.

وأكد الأزهري ان حزب مستقبل وطن  يعد إضافة هامة للحياة السياسية والحزبية شهدتها مصر مؤخرًا، والذى يسعى دائمًا للتوسع فى مقراته على مستوى الجمهورية، بما يمكنه من تنفيذ مهامه فى خدمة المواطنين والتفاعل مع القضايا.

وأشار طاهر الأزهري إلى أن مصر لن تتقدم سوى بالتنظيم والتخطيط الجيد والتدريب، لافتًا أن الدول التى تطورت وتقدمت قد أخذت طريق الثقافة والعلم لتحدث من نفسها.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى