متابعات

طاهر الأزهري:خطاب السيسي خلال افتتاح مشروعات الإسكندرية رسائل جاءت فى وقتها

أكد طاهر الأزهري عضو هيئة مكتب حزب مستقبل وطن أمانة القاهرة، أن أحلام المصريين فى حياة كريمة، وبيئة معيشية مناسبة، تحققت فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، من خلال المشروعات القومية العملاقة، التى تشهدها محافظات مصر المختلفة.

وأضاف فى تصريحات له اليوم، السبت، أن محافظة الإسكندرية شهدت انطلاقة جديدة بالمشروعات التى تم افتتاحها بعد سنوات من جهود تنموية مخلصة وصادقة من كل أجهزة الدولة برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.

ولفت الازهري، إلى أن مشروع محور المحمودية يعد أحد أهم المشروعات القومية بالمحافظة، وكان حلما من الأحلام التى تعرقلت كثيرًا، واليوم نجده مكتملا بعد عامين من التنسيق والدراسة والعمل، والذى من شأنه تحويل ترعة المحمودية من مستنقع للمخلفات والأوبئة إلى شريان مرورى ومحور تنموى متكامل لجموع أهالى الإسكندرية، مضيفا: “علينا أن ننظر لماضى هذه المنطقة ونراها الآن لنعرف الفرق الكبير الذى نحياه فى ظل هذه المرحلة”.

وشدد على أن رسائل الرئيس السيسى خلال الافتتاح، جاءت فى وقتها وعلينا جميعا مراعاة تطبيقها على أرض الواقع، خصوصا فيما يتعلق بملف التصالح بمخالفات البناء، الذى يحتاج لتكاتف الجميع لإنجاحه، وأيضا الوعى وعدم الانتباه لما يروج من أكاذيب وشائعات من القنوات المسيئة التى لا تريد سوى النيل من الدولة المصرية وقيادتها.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى