متابعات

ضبط 3 طلاب بتهمة الاعتداء جنسيًا على طفل في الوادي الجديد

ألقت مباحث قسم شرطة الداخلة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، القبض على ثلاثةطلاب بعد قيام أحد أولياء الأمور بتحرير محضر يفيد تعديهم جنسيًا على نجله البالغ من العمر 8 سنوات.
كان اللواء عبدالرحمن شحاتة، مدير أمن الوادي الجديد، تلقى إخطارًا من قسم شرطة الداخلة، يفيد قيام أحد المواطنين بالإبلاغ عن تعرض نجله البالغ من العمر 8 سنوات لاعتداء جنسي واتهم 3 طلاب. 
وأفادت تحريات ضباط مباحث مركز شرطة الداخلة، بأن 3 طلاب تتراوح أعمارهم بين 15 إلى 16 عاما، قاموا باستدراج الطفل المجني عليه، وتناوبوا الاعتداء عليه جنسيا، وهددوه بعدم إبلاغ أحد وإيذائه في حالة معرفة أحد بالواقعة. 
وحرر والد الطفل محضرا رسميا رقم ٥ أحوال مركز شرطة الداخلة لسنة ٢٠١٧، وتمكنت قوة من المركز من إلقاء القبض على المتهمين الذين اعترفوا بارتكاب الجريمة، كما تضمن المحضر والذي أحيل للنيابة للتحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى