متابعات

ضابط شرطة مصاب أثناء عمله يحصل على الدكتوراه فى القانون الجنائى

حصل ضابط شرطة من مصابى المواجهات الأمنية، على درجة الدكتوراه فى القانون الجنائى.

ويأتى الأمر ضمن أولويات دواعى الاستراتيجية الأمنية المعاصرة تهيئة المناخ المناسب للطاقات البشرية للإنطلاق وتحقيق الجودة والإتقان، وانطلاقاً من الإدراك والوعى بأهمية ودور العنصر البشرى لارتياد المنظومة الأمنية آفاق التطوير والتحديث.

وتقوم الوزارة بتقديم كافة سبل الدعم لأبنائها من رجال الشرطة للحصول على مختلف الدرجات العلمية التى تساهم فى الإرتقاء بالعمل الأمنى وتطويره، وفى هذا الإطار فقد نوقشت فى كلية الحقوق جامعة الزقازيق رسالة الدكتوراه التى تقدم بها المقدم، محمود محمد الشحات – والذى سبق تعرضه للإصابة إبان فترة عمله بمديرية أمن الإسماعيلية أثناء أداء واجبه الوطنى – بعنوان التظاهر بين الإباحة والتجريم.. دراسة مقارنة.

وحازت فعاليات المناقشة العلمية ثراء نظراً إلى قوة الأفكار والأطروحات التى تناولتها الرسالة ومن جانبها وافقت لجنة المناقشة على حصول الباحث على درجة الدكتوراه، وسط فرحة عارمة من الحاضرين.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى