رياضة وملاعب

صن داونز يعرض 500 ألف دولار لشراء باكا من الأهلى

تلقى النادى الأهلى عرضًا من نظيره صن داونز الجنوب أفريقى، لشراء باكامانى ماهلامبى جناح الفريق بشكل نهائى مقابل 500 ألف دولار، بعد طلب اللاعب الرحيل عن القلعة الحمراء، رافضًا كل محاولات إثنائه عن القرار.

وأبدى مسئولو صن داونز رغبة فى ضم باكا، إلا أن مطالب الأهلى المادية تقف حائلاً أمام رحيل اللاعب حتى هذه اللحظة، حيث تشترط الإدارة الحمراء الحصول على مبلغ مليون دولار للموافقة على بيعه، فى الوقت الذى تعرض إدارة صن داونز نصف هذا المبلغ للحصول على خدمات الدولى الجنوب أفريقى نهائيًا.

واتخذ الأهلى قرارًا بتسويق باكا فى وقت سابق قبل أن يتراجع الجهاز الفنى ويُقرر الإبقاء عليه، بعد إصابة النيجيرى جونيور أجاى، وهو ما رفضه اللاعب واعتبره تقليلاً من شأنه.

واستدعى محمد فضل، مدير التعاقدات بالأهلى وكيل باكا الجنوب أفريقى، لبحث طلب اللاعب، خاصة بعد تدهور العلاقة بين النادى وباكا، على خلفية توقيع محمد يوسف عقوبة مالية عليه بسبب غيابه عن التدريبات دون الحصول على إذن.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى