أخبار

صفعة لمعتز مطر.. المصريون ينتفضون ضد إعلام الإخوان بـ«#خاف_أنت_طلعت_لوحدك»

بهاشتاج #خاف_أنت_طلعت_لوحدك، انتفض المصريون على مواقع التواصل الاجتماعى، للرد على الإخوانى معتز مطر وشماتته، بعد وقوع حادث قطار محطة مصر، الذى وقع أمس الأربعاء.

أطلق الإعلامى الإرهابى الهارب معتز مطر، هاشتاج #متخافش_ أنت _مش_ لوحدك، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، فى محاولة منه لتحريض المواطنين على العنف وتخريب المنشآت فى مصر.

ويبدو أن محاولات أنصار وأتباع جماعة الإخوان الإرهابية، لاختراق صفوف الشعب المصرى ومحاولة التلاعب باستقراره تأتى دائماً بالفشل، فخلال الساعات الماضية، وبعد دقائق من تصريحات مطر، دشن نشطاء مصريون، هاشتاج باسم #خاف أنت_طلعت_لوحدك” ليلقنوا بذلك درسا قاسيا فى الوطنية للإعلامى الإخوانى.

ولاقى هذا الهاشتاج انتشاراً سريعاً وواسعاً من المواطنين، الذى أكدوا ضرورة الوقوف مع مصر فى هذه اللحظات، وأن أمنيات جماعة الإخوان الإرهابية بعودة الفوضى للشوارع لن تتحقق، لأن المصريين أدركوا معنى بناء الدولة، والنقلة النوعية التى تشهدها نحو المستقبل.

وتنوعت التغريدات عبر الهاشتاج، إذ قال عمر فرحات “مفيش مصرى من البلد دى هيقف معاكم بعد السنة السوداء اللى حكمتنا فيها جماعة الإخوان الإرهابية، اطمئن أنت لوحدك، خاين لتراب البلد اللى أنجبتك”.

فيما قالت ياسمين سند “طلبوا منهم يخرجوا يصفروا، خرجوا فى طوابير للتبرع بالدم لإخوانهم، دى الشباب اللى تشرف”.

هاشتاج خاف أنت_طلعت_لوحدك
هاشتاج خاف أنت_طلعت_لوحدك
هاشتاج خاف أنت_طلعت_لوحدك
هاشتاج خاف أنت_طلعت_لوحدك
هاشتاج خاف أنت_طلعت_لوحدك

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى