ثقافه وفن

صدمة.. ممثل حائز على الأوسكار متهم بالتحرش الجنسى بمراهق

فى مفاجأة من العيار الثقيل، اتهم ممثل شهير فائز بجائزة الأوسكار، بأنه تحرش جنسيا بشاب عمره 18 عاما فى حانة بولاية ماساتشوستس منذ أكثر من عامين.

وبحسب قول مدعى محلى، فإن الممثل كيفن سبيسى، من المقرر أن يمثل أمام محكمة مقاطعة نانتاكيت فى السابع من يناير كانون الثانى فيما يتعلق بتهمة الفعل الفاضح والتحرش بفتى قاصر، حسبما تظهر وثائق المحكمة وبيان صادر عن مايكل أوكيف المدعى العام بمنطقة كيب اند آيلاندز.

ولم يرد محامى سبيسى على طلب بالتعليق، إلا أن سبيسى نشر تسجيلا مصورا على موقع يوتيوب، يوم الإثنين يتقمص فيه شخصية فرانك أندروود فى المسلسل التلفزيونى الشهير “بيت البطاقات” (هاوس اوف كاردز) ويقول “أعرف ما تريدون، تريدونى أن أعود… لن تندفعوا فى أحكام دون حقائق، أليس كذلك؟”.

ولم يُشر التسجيل الذى تبلغ مدته ثلاث دقائق إلى ما هو منسوب إليه.

وقال أوكيف إنه تم توجيه الاتهام إلى سبيسى (59 عاما) بعد جلسة إجرائية فى 20 ديسمبر.

يأتى الاتهام فى أعقاب ما ذكرته الصحفية التلفزيونية هيذر أونرو فى نوفمبر تشرين الثانى 2017 من أن سبيسى تحرش جنسيا بابنها البالغ من العمر 18 عاما فى مطعم وحانة كلوب كار بجزيرة ناتوكيت، الواقعة قبالة الساحل الجنوبى لولاية ماساتشوستس، فى السابع من يوليو 2016.

كان أكثر من 30 رجلا قد قالوا من قبل إنهم كانوا ضحايا محاولات جنسية غير مرغوب فيها من قبل سبيسي، الذى ثار جدل حوله العام الماضى عندما اتهمه الممثل أنتونى راب بمحاولة إغوائه عام 1986 عندما كان يبلغ من العمر 14 عاما. وفى أكتوبر2017، اعتذر سبيسى عن أى سلوك غير لائق مع راب لكن لم يعلق على الأمر منذ ذلك الحين.

ونجم عن ذلك عدم إشراك سبيسى فى الجزء الأخير من مسلسل (هاوس أوف كاردز) واستبعاده من فيلم “كل أموال العالم” (أول ذا مانى إن ذا وورلد) من إنتاج 2017.

وسبيسى حائز على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل فى عام 2000 عن فيلم “الجمال الأمريكى” (أمريكان بيوتى).

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى