متابعات

صابونة «لبن الحمير» تثير جدل النشطاء.. وناجي: سعرها 400 جنيه

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، حالة من الجدل بسبب صابونة “لبن الحمير”، حيث أكد النشطاء أن الصابونة منتشرة بمصر، ويصل سعر الواحدة 400 جنيه.
وأكد نشطاء التواصل الاجتماعي أن لبن الحمير باهظ الثمن للغاية، حيث يصل سعر اللتر الواحد إلى أكثر من 1000 جنيه، كما أن سعر الجبن المصنوع من لبن الحمير يزيد عن 18 ألف جنيه، وذلك بسبب فوائد لبن الحمير العديدة، حيث يدعي البعض أن لبن الحمير يفتح البشرة وينظفها ويقلل من التجاعيد.
قال ناجي طه: “صابونة “لبن الحمير”تباع بـ 400 جنيه في محال التجميل بمصر”، وسخرت منى نوار قائلة: “هههههههه صحيح الكلام ده طيب ايه فوائدها إن شاء الله”.
وعلقت جيسي محمود نديم قائلة: “عشان تعرفو البلد بتحبكوا أد إيه مش لحم الحمير بس لا واللبن كمان ولسة صابونة لبن الحمير”، وردت سحر حسين: “مصر بريئة من الناس اللي مات ضميرهم”.
وقال مسعد زرد: “اللي محتاجة لبن حمير ببلاش تعالى عندنا في الشرقية سايبين في الغيط كدا من غير رباط والله”.
وتابع علي حسن: “الصابونة من أيام كليوباترا من زمان.. ويقال إن كليوباترا ملكة مصر القديمة كانت تغتسل بلبن الحمير للحفاظ على جمال وشباب بشرتها”

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى