متابعات

بالفيديو|شهادة حجاج مصر تنصف مطوف سعودي وتؤكد على الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.

عشرات الفيديوهات يتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي انصافا لمطوف حجاج الفرادى 174 احمد عصام فقيها ردا على فيديو متداول في الفيسبوك يفيد بعدم تصعيد الحجاج لمشعر عرفات ..

وقام الحجاج بتصوير الفيديوهات شهادة امام الله وهم في عرفات وافاد الحجاج بجودة الخدمات المقدمة في المخيمات في عرفات من ماء بارد ونظافة وتنظيم وتسكين كما اشادوا بسرعة تصعيدهم من مكة الى عرفات في حافلات مكيفة ومجهزة ومنظمة واشاروا الا ان تأخير البعض من الحجاج في التصعيد بسبب عدم التزامهم بالتعليمات الموجودة في بطاقة الحاج الموزعه عليهم من المطوف والتي تفيد بضرورة تواجدهم في مقر المكتب في 3 عصرا لتصعيدهم لعرفات عكس مايظهر في الفيديو بتواجدهم مساءا ….

كما ان البعض منهم وللاسف لم يقم بتسليم شيك اركاب النقل عند وصولهم للمطار في جدة .. كما ان بعض اصحاب الشركات المنظمة لتاشيرات الفرادى وللاسف الشديد قام بجمع هذه الشيكات من الحجاج دون تسليمها لوزارة الحج محاولة لاسترداد مبالغها عند العودة والتمتع بخدمات النقل مجانا وتم رصد هذه الشيكات باعداد كبيرة وتحرير المحاضر بذلك .. ووجه الحجاج الشكر لحكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين ووزارة الحج والعمرة لما تقوم به المملكة من مجهودات جبارة في خدمة ضيوف الرحمن.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى