متابعات

شكاوى من ارتفاع أسعار أسطوانات البوتاجاز عن التسعيرة المحددة بالزقازيق

اشتكى عدد من أهالى مدينة الزقازيق، من عدم التزام مستودعات أسطوانات البوتاجاز بالتسعيرة الجديدة، والتى حددتها محافظة الشرقية، بسعر 55 جنيها للمنزل.

وأكد إسلام أنس موظف، أن سعر أسطوانة البوتاجاز فى المستودع حوالى 55 جنيها، إلا أنه عندما قام اشتراها من الباعة السريحة بشعرها وصل إلى 70 جنيها.

وشدد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، على مدير مديرية التموين، القيام بالحملات التموينية والرقابية على الأسواق ومحطات الوقود ومستودعات الغاز ومحطات التعبئة لضبط المخالفين ولضمان وصول الدعم لمستحقيه.

كان محافظ الشرقية قد أعلن تحديد سعر بيع أسطوانة البوتاجاز المنزلية والتجارية على أن يكون سعر الأسطوانة المنزلية وزن 12.5 كيلو تقدم للمستهلك بسعر 50 جنيها داخل المستودع وفى محيط المستودع بمسافة 2 كيلو متر بسعر 53 جنيها ومسافة أكثر من ذلك تباع بسعر 55 جنيها أما أسطوانة البوتاجاز التجارية زنة 25 كيلو تصل إلى المستهلك بسعر 110 جنيهات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى