ثقافه وفنفيديو الشباب نيوز

شاهد على بوابة الشباب tv فيلم أحمد حلمي ومنى زكي الذي منع بسبب مشاهده الجريئة

بعد حجب دام 6 سنوات، يعود الفيلم الممنوع من العرض:” 18 يوم “، إلى الساحة مرة أخرى، وعلى الرغم من منع عرضه في مصر، إلّا  انه عُرض في عدد من المهرجانات العالمية، وفي بعض الدول الأوروبية.
شاركت فيه نخبة من النجوم مثل:أحمد حلمي، منى ذكي، عمرو واكد،آسر ياسين،هند صبري، أحمد الفيشاوي،باسم سمرة،أياد نصار، إيمي سمير غانم وغيرهم.

يتناول الفيلم، الذي مُنع من العرض لما يحتويه من ألفاظ ومشاهد جريئة، عشر قصص، تضيء على جوانب مختلفة للثمانية عشر يوماً التي جرت خلالها وقائع ثورة الخامس والعشرين من يناير عام 2011، والتي أدت إلى تخلّي الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك عن منصبه كرئيس للجمهورية، سواء من قلب (ميدان التحرير) أو خارجه، ومن كافة وُجهات النظر النظر سواء للمشاركين أو للرافضين أو المتحمسين أوالمنتفعين أو غير المهتمين، ومنها حبس عدد من الشخصيات السياسية بتعليمات من الأجهزة الأمنية داخل إحدى مستشفيات الأمراض العقلية، والقبض على أحد دعاة الثورة والتظاهر، واستغلال البائعين لهذه الظروف في كسب لقمة العيش.

 

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى