رياضة وملاعب

شاهد على بوابة الشباب نيوز مباراة مصر وتونس بث مباشر في تصفيات كاس إفريقيا 2019

مباراة مصر وتونس اليوم:  في ظل متابعة تصفيات كاس إفريقيا 2019  سنعرض عليكم من خلال هذا التقرير القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وتونس مباشرة اليوم الأحد 11-6-2017،  كما سنقدم لكم موعد مباراة مصر وتونس اليوم، إلى جانب توقيت متابعة مباراة مصر اليوم والمنتخب التونسي، بالإضافة إلى ترتيب المجموعة.

موعد مباراة مصر وتونس اليوم

ميعاد مباراة مصر وتونس اليوم في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، كما أعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سيكون يوم الأحد الموافق ل 11 يونيو 2017 الجاري، وسيكون توقيت انطلاق مشاهدة مباراة مصر اليوم ضد منتخب التونسي، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جرينتش العالمي، الذي يصاف الساعة الحادية عشر قبل منتصف الليل بتوقيت تونس.

وستكون متابعة ماتش مصر وتونس اليوم بتوقيت مصر المحلي في تمام منتصف الليل، الذي يوازي الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، أما القناة الناقلة لمباراة مصر وتونس مباشرة عب قناة بي إن سبورت، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 1.

مباراة مصر وتونس اليوم هي اللقاء الأول للفريقين في مباريات الجولة الأولى من المجموعات العاشرة من دور المجموعات المؤهلة إلى كأس إفريقيا 2019 بدولة الكاميرون.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وتونس مباشرة اليوم

القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وتونس مباشرة مجانا اليوم، ستكون أولا هي قناة التليفزيون التونسي الأرضي، التي ستتيح متابعة الدربي العربي مجانا اليوم، وذلك في داخل الجمهورية التونسية فقط، ودائما مع القنوات الناقلة لمباراة تونس ومصر مجانا اليوم، حيث أعلنت  قناة arena sport الرياضية، أنها ستتيح متابعة مباراة مصر  وتونس مجانا اليوم في التصفيات، فما كانت أكدت القناة  في الفترة الماضية أنها ستكون من القنوات الناقلة لمباريات تصفيات كأس إفريقيا 2019 مجانا.

ومن هنا ستجدون:

ترددد arena sport الناقلة لمباراة مصر مجانا اليوم

تردد قناة تونس الوطنية الناقلة لمباراة مصر وتونس

تشكيلة المنتخب المصري في مباراة تونس

هذه تشكيلة متوقعة فقط، وسنقدم لكم تشكيلة مصر الأساسية مع إقتراب إنطلاق موعد المباراة.

ترتيب مجموعة مصر وتونس الان

الفريق عدد المباريات النقاط
النيجر مباراة واحدة نقطة واحدة
سوازيلاند مباراة واحدة نقطة واحدة
تونس صفر مباراة صفر نقطة
مصر صفر مباراة صفر نقطة

صورة ختام مران المنتخب المصري

تفاصيل متابعة مباراة مصر وتونس اليوم على بي إن سبورت

الان سنترككم مع كل التفاصيل الخاصة من أجل معرف توقيت متابعة مباراة مصر وتونس اليوم على قناة بي إن سبورت HD 1.

وسيكون في التعليق على مباراة مصر وتونس مباشرة اليوم على قناة بي إن سبورت أش دي 1، المعلق الجزائري حفيظ الدراجي، هذا وستقوم القناة بتقديم تغطية متميزة لمباراة اليوم بين المنتخبين العربين في التصفيات الإفريقية وكل التفاصيل موجودة في الصورة في الأعلى.

نظام التأهل إلى مباريات كأس الأمم الإفريقية 2019

طريقة تأهل المنتخبات إلى مباريات كاس إفريقيا 2019 كما أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن المنتخبات أصحاب المراكز الأولى من المجموعات ستتأهل مباشرة إلى البطولة الإفريقية سنة 2019 في الكاميرون، بجانب ثلاثة منتخبات تكون هي أفظل الحاصلين على المركز الثاني في جميع المجموعات باستثناء مجموعة البلد المستضيف للبطولة الإفريقية وهي مجموعة الكاميرون والمغرب، وجزر القمر ومالاوي، والتي ستعرف تأهل منتخب واحد بسبب تأهل المنتخب الكاميرون مباشرة إلى البطولة الإفريقية بصفته البلد المستضيف للبطولة الإفريقية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى