متابعات

شاهد| سائحة تروى تجربتها «الرائعة» عن السياحة والعلاج فى مصر

نشرت فتاة الإعلانات الكندية “دير ألاين” فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، تروى تجربتها عن زيارة مصر، والعلاج والسياحة فيها.

وقالت “ألاين” فى الفيديو، إنها كانت تحتاج إلى علاج أسنانها، وعندما ذهبت للعلاج فى بلادها وجدت التكلفة كبيرة للغاية، وعند مجيئها إلى مصر، قصدت عيادات علاج الأسنان وتبين لها فارقا رهيبا فى الأسعار، ورغم ذلك كانت الجودة تقريبا واحدة، وتم علاجها بنجاح ووفرت مبلغا كبيرا من المال.

كما تحدثت الفتاة فى الفيديو عن تجربتها فى مصر، والأماكن السياحية التى زارتها، ومنها الأهرامات وإقامتها فى أفخم الفنادق السياحية، بتكلفة لا تقارن بالأسعار التى اعتادت عليها فى دول أخرى.

ووجهت ألاين رسالة إلى متابعيها على “فيس بوك” طالبتهم خلالها، بزيارة مصر، سواء بغرض السياحة أو العلاج، مؤكدة أنها استمتعت كثيرا بإقامتها فى مصر، وستكررها كثيرا.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى