ثقافه وفن

شاهد .. تعليق حسن شاكوش على قرار منعه من الغناء

علق مطرب المهرجانات حسن شاكوش، على قرار نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هانى شاكر، بمنع التعامل مع مطربى المهرجانات نهائيا، قائلا إن ما حدث أول خطأ له وشريكه عمر كمال.

وأوضح شاكوش فى مداخلة مع الإعلامى أحمد موسى، عبر برنامج على مسؤوليتى، على فضائية صدى البلد، إن قرار وقفه عن الغناء تسبب فى أضرار كبيرة له، مضيفا: “تم تحرير 3 محاضر مصنفات ضدى بسبب إنى ما روحتش الحفلات المتعاقد عليها احتراما لقرار النقابة بوقفى عن الغناء”.

وتابع أنه أخطأ، لكن ذلك لا يعنى الذبح، بل يجب التقويم أولا، مبينا: “ابنك لما يغلط فى البيت بتستحملوا وتقوموا مش تدبحوا”.

وأكد حسن شاكوش أن ما حدث فى استاد القاهرة خلال حفل عيد الحب، خارج عن إرادتهم، مؤكدا أنهم غيروا الكوبليه المثير للجدل فى مهرجان “بنت الجيران” قبل الحفل، بعدما طلب منهم هانى شاكر ذلك، لكن أثناء الحفل تم تشغيل الكوبليه القديم، وهو ما وضعهم فى موقف محرج أمام الجمهور ونقابة المهن الموسيقية.

وأمس الأحد، قرر الفنان هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقية، وقف إصدار تصاريح العمل لجميع مطربى المهرجانات.

وقال شاكر، إن قرار النقابة بشأن المهرجانات، ينطبق على جميع مطربى هذه النوعية من الأغانى.

وتابع شاكر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج “على مسؤوليتى” على قناة صدى البلد أمس: “منحنا فرصة أكثر من مرة والقرار نهائى بعدما لم نجد استجابة فكان يجب أن تتدخل النقابة خوفا على بلدها وتاريخها الفنى”.

وأوضح شاكر أن القرار جاء نتيجة الكلمات غير اللائقة التى تضمنتها أغنية بنت الجيران لحسن شاكوش وعمر كمال خلال حفل عيد الحب باستاد القاهرة، مشيرا إلى أنه طلب من شاكوش حذف الجملة غير اللائقة من قبل.

وأكد أن النقابة اتخذت قرارا بإيقاف جميع الموافقات التى حصل عليها بعض مطربى المهرجانات من قبل، مناشدا وسائل الإعلام بعدم الترويج لأغانى المهرجانات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى