متابعات

شاهد| أول رد من عمرو خالد على اتهامه بـ”المتاجرة بالدين” أثناء الحج

واصل الداعية الإسلامى عمرو خالد، الرد على منتقديه بسبب دعائه فى الحج، موضحا أنه “صاحب رسالة” ويطلب من الله دوماً استعماله فى الخير، وأنها ليست المرة الأولى التى يقدم فيها خدمة كهذه للشباب والفتيات على صفحته، فهو يعيش معهم باستمرار طوال السنة ويقضى وقته معهم، متسائلاً للمشككين والمنتقدين: “أين المشكلة؟! هل تريدون أن تحتكروا الخير”.
 
وأضاف “خالد”، فى مقطع فيديو سجله عقب عودته من الحج، ونشره مساء الإثنين، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، أن الفيديو تم اجتزائه وأنه دعا لجميع المسلمين، لافتاً إلى أن ما حدث معه من هجوم تزوير وتشكيك يغضب الله، مستشهداً بالآية القرآنية: “إن جاءكم فاسقا بنبا فتبينوا”، متسائلًا فى غضب: “من يملك أن يحكم على نوايا البشر، ويتهمنى فى نيتى ويسخر منى”.
 
كان عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعى قد شنوا هجومًا، خلال الأيام الماضية، على الداعية عمرو خالد؛ بسبب انتشار فيديو له من الأراضي المقدسة، وهو يخص متابعيه على صفحته بـ «فيسبوك» بالدعاء، ورأوا أنه “متاجرة بالدين”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى