رياضة وملاعب

سيد معوض يوضح أسباب تصريحاته بشأن عبد الله السعيد

أوضح سيد معوض، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى السابق، سبب تصريحه السابق بشأن عبد الله السعيد أنه “ملوش بديل” فى مصر، والذى أحدث أزمة بالفترة الأخيرة.

وقال مدرب الأهلى، فى تصريحات هاتفية لبرنامج “المدرج” المعروض على قناة “dmc sports”، “نعم قلت هذا ومتمسك بهذا الأمر، لكن غلطتى أنى لم أوضح الأسباب”.

وأضاف أن عبدالله السعيد يتمتع بإمكانيات رائعة، ويعتبر من أهم اللاعبين فى مصر، ومن العناصر الهامة فى منتخب مصر، وأتمنى أن يظهر بنفس مستواه فى كأس العالم”.

وأوضح أن نعم هناك العديد من اللاعبين الجيدين فى نفس مركز عبدالله السعيد، وكلهم لاعبون مبشرون للغاية، لكن قد يكون لديك 6 مميزات والآخر 2 فقط.

وأشار أنه لا يقصد أن الأهلى سيقف على لاعب كما ردد البعض، لسبب واحد وهو أن محمد أبو تريكة ومحمد بركات صنعا إنجازات واعتزلا الكرة، لكن الأهلى استمر فى حصد ألقابه، وأن النادى الأهلى كيان بذاته، ولا يقف على أى شخص سواء فى الإدارة أو الفريق أو غير ذلك”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى