رياضة وملاعب

سيد عبدالحفيظ : الأهلى جاهز لمباراة بلاتينيوم بعد شفاء المصابين

أكد الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، أهمية مباراة بلاتينيوم بطل زيمبابوى، التى تقام فى التاسعة مساء السبت، على ستاد السلام فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا. وأوضح عبدالحفيظ، أن مباراة بلاتينيوم تحظى باهتمام كبير، وأن الأهلى يسعى إلى تحقيق الفوز الثانى له فى دور المجموعات، ويأمل الجميع بأن يكون التوفيق حليف الفريق فى مواجهة الغد، قبل أن يلتقى الفريقان مجددا في الجولة الرابعة بزيمبابوى يوم 11 يناير المقبل.

وشدد مدير الكرة بالنادى الأهلى، على أن الأهلى دائما ما يكون تركيزه منصبا على المباراة التى يخوضها، وأن هناك فصلا تاما بين البطولات التى يشارك بها الفريق، ولكن فى النهاية هناك هدف محدد يسعى الجميع للوصول إليه وتحقيق الفوز فى جميع المباريات التى يخوضها الفريق.

وأكد اكتمال شفاء العديد من اللاعبين المصابين داخل صفوف الفريق، خصوصا مع عودة عمرو السولية، ومشاركته فى مباراة الاتحاد السكندرى الأخيرة فى بطولة الدورى العام، وجاهزية زميله أحمد فتحى، ومشاركة رامى ربيعة، مدافع الفريق فى المران الجماعى بعد اكتمال شفائه من الإصابة العضلية التى اشتكى منها.

وأشار إلى أن دورى أبطال إفريقيا له حسابات أخرى، وأن الأهلى يسير من مباراة لأخرى وفق مراحل وأهداف محددة، وأن هدف الفريق فى الوقت الحالى تخطى مرحلة دور المجموعات.

واختتم سيد عبدالحفيظ، تصريحاته مؤكدا أن بطولة دورى أبطال إفريقيا تحظى بأهمية كبيرة سواء من الجماهير أو اللاعبين والجهاز الفنى، وأن هناك أهدافا تم التأكيد عليها من بداية الموسم، وفى مقدمتها دورى أبطال إفريقيا، وفى الوقت نفسه يخوض الفريق مباريات فى منتهى القوة فى بطولة الدورى العام.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى