متابعات

سيدة تضع مولودها داخل “حمام” المطار وتصعد إلى الطائرة دونه

وضعت امرأة مولودا داخل “مرحاض نساء” في مطار رفيق الحريري اللبناني، لتصعد بعد ذلك إلى الطائرة دونه، قاصدة بلدها وهي في حالة نزيف حاد.

ونقلت مواقع محلية عن شعبة العلاقات العامة التابعة لمديرية الأمن الداخلي في المطار، أنه ورد بلاغ إلى قوى الأمن اللبناني في المطار، يفيد بسماع صوت داخل “حمام النساء” في قاعة الذهاب، ليتبين لاحقا بأنه يعود إلى طفل حديث الولادة وهو مازال على قيد الحياة، وقد تم نقله على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأظهرت التحريات الفورية التي قامت بها دورية تابعة للضابطة الإدارية والعدلية، بأن المولود وضعته امرأة تحمل الجنسية البنغلادشية تدعى “ن.أ” من مواليد عام 1990.

وتمكن رجال الضابطة العدلية من ضبط السيدة البنغلادشية في الطائرة التي كان من المفترض أن تقلها إلى بلدها، قبل أن يتمكن رجال الأمن من إخراجها منها.

والسيدة البنغلادشية، تعاني من نزيف حاد استوجب نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأشارت شعبة العلاقات العامة، إلى أنه تم استدعاء كفيل العاملة، الذي أكد أن السيدة البنغلادشية تعمل لديه منذ 3 أشهر دون أن يعلم بحملها.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى