أخبار

“سعد”: ارتداء الكمامات سيكون إجباريًا في الأماكن الحكومية

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الحكومة ستسمح خلال الفترة المقبلة للسينمات والمسارح والنوادي الاجتماعية والرياضية بالعمل ولكن بشروط وإجراءات وقائية.

وأضاف سعد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج “التاسعة” المذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن دور السينما ستعمل بشرط ارتداء الكمامات، مشيرًا إلى أن ارتداء الكمامات في دور السينما والمسارح سيكون إجباريًا وأن المخالف سيتم معاقبته قانونًا.

وأشار سعد إلى أن فيروس كورونا مستمر في العالم لعدة شهور مقبلة نتيجة لعدم وجود علاج للفيروس، مؤكدًا أن اقتصاديات العالم تنزف الآن بسبب فيروس كورونا المستجد، ولن تستمر في الإغلاق.

ولفت المتحدث باسم مجلس الوزراء، إلى أنه سيكون هناك عقوبات على من لم يتبع الإجراءات الاحترازية المتبعة، عندما العودة للحياة تدريجياً خلال الفترة المقبلة، مشددًا على أن ارتداء الكمامات سيكون إجباريًا في الأماكن الحكومية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى