متابعات

سحل عامل مصري في “الكويت “بعد سرقة أمواله

تعرض عامل مصري في الكويت للسحل، بعد أن اعترضه مجهولون للاستيلاء على أمواله في منطقة الصباحية، جنوبي العاصمة الكويت.

وذكرت صحيفة “الأنباء الكويتية”، الاثنين، أن النيابة أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم، بعد ورود بلاغ من شقيق المصري، مرفق به تقرير طبي بالأضرار التي لحقت بالمجني عليه، ومنها كسور وسحجات في أجزاء متفرقة.

وبحسب الصحيفة، وجه وكيل نيابة الأحمدي بتصنيف القضية كجناية وأمر بسرعة ضبط وإحضار المتهم، وتضمن التقرير الطبي الإصابات التي لحقت بالمجني عليه ومنها كسور وسحجات في أجزاء متفرقة، وتم الاستماع الى إفادات المجني عليه داخل مستشفى العدان، حيث تلقى العلاج. وبحسب مصدر أمني فإن القضية بدأت بتقدم العامل المصري من مواليد 1982 وأبلغ عن تعرض أخيه الاربعيني للسرقة والاعتداء وانه يرقد في مستشفى العدان ،وانتقل رجال الأمن الى المستشفى، حيث شوهد المجني عليه محجوزا بأحد الأجنحة وأفاد بأن أشخاصا مجهولين .

اعترضوا طريقه أمام أحد فروع الجمعية وطلبوا منه صرف ورقة بعشرين دينارا، فاختطفوها منه بالقوة، وعندما حاول مقاومتهم اعتدوا عليه بالضرب وسحلوه بسيارة كانوا على متنها لمسافة 50 مترا وأصيب برضوض وسحجات وجروح متعددة وكسر بالحوض، الإضافة الى شق بالشفة العليا وهو ما ورد في التقرير الطبي الصادر عن مستشفى العدان.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى