رياضة وملاعب

سحر عبد الحق : الأمن أكد أن حافلة الزمالك تعمدت التأخر عن مباراة الأهلى

أكدت سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية بالاتحاد المصرى لكرة القدم، أنهم كانوا على تواصل مع الأمن المتابع لحافلة نادى الزمالك خلال توجهها لملعب مباراة الأهلى باستاد القاهرة.

وقالت عبد الحق فى مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء dmc”، عبر فضائية dmc: “كنا على اتصال بالأمن المتابع لخط سير حافلة الزمالك والذى أكد أنهم كانوا يتعمدون التعطل وأنهم توقفوا أكثر من مرة دون سبب، وكل شىء موثق وتم تصويره”.

وأضافت عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة: “الزمالك أعلن تحرير محضر بغيابه بسبب الزحام وتعطل الحافلة، ونحن لدينا ما أخطرنا به الأمن من توقفات الحافلة أكثر من مرة طوال الطريق وخروجه عن خط سيره الطبيعى، فسيتم إعلان القرار بعد التحقيق فى الأمر”.

وتابعت: “الأهلى رغم اعتراضه كذلك على قرارات لجنة الانضباط بشأن أحداث السوبر المصرى، إلا أنه امتثل لموعد المباراة وتواجد فى الملعب فى الموعد المحدد، ومن حق الجميع أن يقدم تظلم على العقوبات”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى