علوم وتكنولوجيا

سامسونج توضح كفاءة بطارية النوت 8 ولماذا جاءت عكس ما كان متوقع

واحدة من الشكاوى القليلة حول عملاق سامسونج Galaxy Note 8 وهى أن البطارية جاءت أقل مما كانت متوقعا حيث جاءت أكبر قليلا من بطارية Galaxy S8 الذى يأتى ببطارية 3000 ملى أمبير وأقل قليلا من بطارية +Galaxy S8 و Galaxt Note 7 اللذان يأتيان ببطارية 3500 ملى أمبير.

 

بطبيعة الحال يبدو أن هذا تراجع فى المستوى ولكن على الورق فقط حسب ما قال DJ Koh رئيس شركة سامسونج للموبايل حيث قال أنه فى حين أن البطارية جاءت أقل مما كان متوقعا إلا أن أداء البطارية أفضل بكثير وذلك بسبب كفاءة المعالج Snapdragon 835 فهو أكثر كفاءة بنسبة 30 % وذلك مقارنة بـ Galaxy Note 7.

 

وأضاف أيضا أن أداء البطارية يختلف من مستخدم لأخر حسب إستخدامهم للتطبيقات والألعاب والمميزات التى يأتى بها الهاتف وأنه لا يجب التسرع بالحكم على أداء البطارية إستنادا إلى أرقام أولية ولكن يجب إنتظار إختبارات أكثر وضوحا لمعرفة الحقيقة مرة واحدة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى