متابعات

زراعة المنوفية والمصرية للابداع والتنمية يطلقان البرنامج التدريبى ابدأ مشروعك لخريجى الكلية

كتبت امال المنشاوى

برعاية ا.د/عادل البلتاجى عميد كلية الزراعة جامعة المنوفية بدأت اليوم الدورة التدريبية ” ابدأ مشروعك ” والتى تنظمها وحدة التدريب التابعة لوحدة الجودة بالكلية بالتعاون مع الجمعية المصرية للابداع والتنمية تحت رعاية جهاز تنمية المشروعات الصغيرة . وصرح البلتاجى بأن الكلية تسعى للتواصل الدائم مع خريجيها وتوفر البرامج التدريبية المؤهلة لسوق العمل وكذلك تسعى بالتعاون مع المجتمع المدنى والقطاع الخاص لتوفير فرص عمل للخريجيين .

وأوضح ا.د/علاء البلتاجى مدير وحدة الجودة بالكلية ان ٢٥ خريجا يشاركو فى هذه الدورة وان الكلية تحرص على التدريب المستمر لأبنائها خاصة بعد حصولها على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان واعتماد الجودة . وألمح د.محمد طاحون رئيس الجمعية إلى ان هذه هى الدورة الثالثة التى تنفذها الجمعية اذ سبق تدريب ٦٠ رائد أعمال . وأكد ا.احمد المالطى مدير وحدة التنمية المجتمعية بجهاز تنمية المشروعات ان الدورة تأتى فى اطار تنفيذ مبادرة تدريب ١٠٠٠٠ رائد أعمال التى أطلقها وزير الصناعة .

وأضاف ا.محمود ندا مسؤل الخدمات غير المالية بالجهاز أن الدورة تستهدف أصحاب المشروعات القائمة أو أصحاب الأفكار لمشروعات جديدة .

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى