رياضة وملاعب

روما يكتسح تورينو بثلاثية في الدوري الإيطالي

تغلب فريق روما على ضيفه تورينو بثلاثية نظيفة فى المواجهة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ملعب “أولمبيكو”، فى افتتاح مباريات الجولة 28 من الدوري الإيطالي.

سجل ثلاثية فريق روما كوستاس مانولاس، دانييلى دى روسى ولورينزو بيليجرينى فى الدقائق 56، 73 و 93 من زمن المباراة، ليحقق فريق الذئاب فوزه الثانى على التوالى بعد تغلبه على نابولى الأسبوع الماضى 4 – 2.

ويستعد روما لمواجهة نظيره شاختار دونتسيك الأوكرانى يوم الثلاثاء المقبل فى إياب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا، وكان فريق الذئاب قد خسر ذهابا بنتيجة 1 – 2.

بهذا الفوز رفع روما رصيده للنقطة 56 فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي الذى يتصدره نابولى برصيد 69 نقطة، بينما تجمد رصيد تورينو عند النقطة 36 فى المركز التاسع.

وتستكمل مباريات الجولة 28 غدا السبت بلقاء واحد، حيث يلتقى هيلاس فيرونا مع كييفو فيرونا، وتختتم بعد غدا الأحد بإقامة 8 مباريات أبرزها إنتر ميلان مع نابولى، يوفنتوس يستضيف أودينيزي وجنوى مع ميلان.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى