ثقافه وفن

رغم شائعات الانفصال.. أنغام تغازل زوجها: «حبيت الصورة عشان إيده على كتفى»

غازلت النجمة أنغام زوجها الموزع أحمد إبراهيم، من خلال نشرها لصورة على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام” وعلقت عليها بطريقة رومانسية قائلة :”مع إنى ما بحبش السيلفى حبيت الصورة عشان إيده على كتفى زى ماهو دائماً إيده على كتفى وساندنى”.

وكانت أنغام وزوجها الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم شاركا، محمد حماقى الغناء على المسرح فى حفله الذى أقيم بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وقدموا سويا أغنية “بين البينين” وهى أغنيتها التى قدمتها فى البوم أحلام بريئة وألحان محمد حماقى.

كانت أنباءً تداولت بأنَّ الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، تراجع عن انفصاله عن زوجته الأولى ياسمين عيسى، وأعادها إلى ذمته، دون علمها أو أهلها الذين يرفضون أن تكون ابنتهم زوجة ثانية.

وكان “إبراهيم” قد عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” عبر خاصية “الاستوري”، صورة بجانب أنغام، خلال حفلها الأخيرة بالسعودية، مُرفقها بكلمات أغنيتها “أنا ساندة عليك”، وذلك عقب يوم فقط من قرار رده لزوجته الأولى.

أنغام

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى