علوم وتكنولوجيا

رسميًا.. «فيس بوك» يتيح إمكانية التعليق بصورة متحركة

أضافت “فيس بوك” إمكانية التعليق بصورة متحركة عبر زر مخصص يختلف عن التعليق بصورة أو برمز تعبيري، وذلك على تطبيق الشبكة الاجتماعية أو موقعها على الويب.
 
الميزة تعمل على منشورات الحسابات الشخصية فقط حاليًا ولا نعرف إن كانت ستوفرها عبر الصفحات العامة أيضًا. وطريقة عملها بسيطة كما هو الحال في الدردشة، حيث عند الضغط عليها يظهر لك صور متحركة مقترحة أو يمكنك البحث بكلمة مفتاحية لعرض صور مفتاحية تتعلق بها، وبالضغط على أي صورة يتم اختيارها وإدراجها في تعليق.
 
فيس بوك بدأت تدريجيًا بتوفيرها على خدماتها ومنصاتها المختلفة بدءًا من الأقل عددًا من المستخدمين مثل تطبيق واتس آب ومستخدمي الدردشة أو مسنجر، واليوم بالتزامن مع العيد الثلاثون لإطلاق نسق الملفات GIF أصبح متاحًا لنحو 1.8 مليار مستخدم للتعبير عن رأيه بطريقة جديدة تختلف عن الكلمات، الصور، الفيديوهات، الرموز التعبيرية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى