أخبار

رئيس الوزراء : سنقيم مصانع جديدة للأدوية خلال الفترة المقبلة لتوفير الدواء

أعلن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، ردا على سؤال حول ارتفاع أسعار الدواء خلال الفترة الأخيرة في مصر، إن القرار الذي اتخذته الحكومة مؤخرا برفع أسعار مجموعة من الأدوية كان ضروريا، لتشجيع شركات صناعة الدواء على الاستمرار في الإنتاج بعد أن تعثرت وكادت توقف إنتاجها بسبب ارتفاع أسعار المواد الخام اللازمة لإنتاج والمستوردة من الخارج بسبب ارتفاع سعر الدولار.

جاء ذلك خلال جلسة ” مواجهة ارتفاع أسعار السلع ما بين المسئوليات والواجبات للدولة والمجتمع والمواطن “، في إطار فعاليات المؤتمر الدوري للشباب بالإسماعيلية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح رئيس مجلس الوزراء، أن رفع أسعار الأدوية أتاح الفرصة لتطوير الشركات للتطوير بعد المواجهة والحل والتعامل مع المشكلة، ومؤكدا أن الحكومة ستقيم في الفترة المقبلة مصانع جديدة مع تطوير المصانع القائمة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى