رياضة وملاعب

رئيس الزمالك : استمرار باتشيكو وتجديد عقد فرجانى وإعادة العضويات المشطوبة

قال المستشار أحمد البكرى، رئيس اللجنة المعينة لإدارة الزمالك، إن أحمد رمزى نجم الفريق السابق، مرشح بقوة للتواجد فى لجنة الكرة، التى يرأسها أيمن يونس، وأشرف قاسم مشرفًا على الكرة، وعبد الحليم على مديرًا لها.

وأضاف المستشار أحمد البكرى، فى تصريحات لبرنامج “نمبر وان” الذى يقدمه الإعلامى عمر ربيع ياسين، على قناة النهار، قائلاً:”باتشيكو مستمر على رأس الجهاز الفنى للزمالك خلال الموسم الجديد.. نقدم كل الدعم والمساندة لباتشيكو فى الفترة المقبلة ونعمل على تجديد عقد فرجانى ساسى وندرس كل الملفات”.

كما أكد أنه سيبدأ العمل فعليا بالمنصب الجديد بداية من اليوم الإثنين، لافتًا إلى إنه سيناقش ملف إعادة العضويات المشطوبة وفقا للقانون واللوائح.

وتتسلم اليوم اللجنة المعينة لإدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار أحمد البكرى، كل الأمور المالية والإدارية والفنية داخل نادى الزمالك، بعد صدور قرار من وزارة الشباب والرياضة بتعيين لجنة مؤقتة بدلا من مجلس مرتضى منصور، الذى تم إيقافه أمس.

وبمجرد تسلم اللجنة الجديدة مهام عملها ستتخذ أول قرار بمخاطبة البنوك والجهات الرسمية المالية والإدارية التى يتعامل معها نادى الزمالك، لتغيير اعتماد التوقيعات، ليكون أحد أفراد اللجنة الجديدة بدلا من المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس الزمالك، الذى تمت إقالته من منصبه مع المجلس.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى