أخبار

دون تعطيل المرور .. إغلاق شارع الهرم جزئيا بالاتجاهين لمدة 3 أيام

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، إغلاق شارع الهرم جزئيا بالاتجاهين لمدة 3 أيام لتنفيذ أعمال نقل مرافق.

وستقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة، بإشراف اللواء طارق مرزوق، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والشركة المنفذة للمشروع القومى لمترو الأنفاق “الخط الرابع” بتنفيذ أعمال نقل مرافق غاز طبيعى، والمتعارضة مع مسار المشروع، ولهذا سيتم غلق شارع الهرم جزئيًا أمام مستشفى الهرم وسفارة النيجر فى الاتجاهين لمدة 3 أيام تبدأ غدا الجمعة الموافق 10/1/2020 وحتى يوم الأحد الموافق 12/1/2020، على أن يكون العمل فى الفترة من الساعة 12 صباحًا وحتى الساعة الـ5 صباحًا خلال مدة الأعمال، دون تعطيل لحركة المرور.

وقالت محافظة الجيزة، إنه تم توجيه كافة الجهات المعنية بسرعة الانتهاء من الأعمال والالتزام بالمواعيد المعلنة، على أن تقوم الإدارة العامة للمرور بنشر اللوحات واللجان المرورية لإرشاد المواطنين بمناطق العمل.

وأهابت محافظة الجيزة بالمواطنين من المارة وقائدى المركبات بالالتزام بتعليمات رجال المرور واللوحات الإرشادية لتحقيق السيولة المرورية وتفادى الزحام.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى