أخبار

خبير أرصاد يحذر من حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

أكد وحيد سعودى، خبير الأرصاد والتحاليل الجوية، أن الخرائط الصادرة الآن وصور الأقمار الصناعية، تشير إلى استمرار حالة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية حتى يوم السبت المقبل.

وأفاد سعودى أنه من أكثر المحافظات التى سوف تتعرض لسقوط الأمطار الغزيرة والرعدية خلال الـ48 ساعة المقبلة، هى السواحل الغربية للبلاد وشمال الدلتا ومدن ومحافظات القناة، خصوصًا بورسعيد، وكذا مدن ومحافظات شمال وجنوب سيناء.

وعن القاهرة وجنوب الدلتا وشمال الصعيد، أوضح سعودى أنها ستشهد أمطارًا ما بين الخفيفة إلى المتوسطة، وأضاف أن ذروة عدم الاستقرار خلال الـ48 ساعة المقبلة، اعتبارًا من مساء غد الخميس، حتى مساء يوم الجمعة المقبل، ومن أكثر المحافظات تأثرا بها هى الإسكندرية وبورسعيد وشمال ووسط سيناء، التى سيكون عليها أمطار غزيرة ورعدية من الاحتمال أن تصل لحد السيول على شمال ووسط سيناء، والتحسن المتوقع اعتبارا من مساء يوم السبت المقبل.

ونوه بأن البحر المتوسط مضطرب وغير مهيأ للأنشطة اليومية، وأنه قد ترتفع فيه الأمواج لأكثر من 4 أمتار وسرعة الرياح قد تصل إلى 32 عقدة يوم الجمعة المقبل.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى