متابعات

حملة خالد علي: الرأي العام طالبنا بالانسحاب بعد جمع 18 ألف توكيل

محمد طاهر أبو الجود

قال الدكتور عمرو عبد الرحمن، المتحدث باسم حملة المرشح خالد علي: إن الحملة كانت تتطلع لخوض المعركة الانتخابية منذ البداية، ولكن المناخ لم يكن مهيئًا لاستكمال العملية للنهاية، لافتًا إلى أن الحملة كانت في حالة متابعة، وتقييم للموقف منذ بداية جمع التوكيلات حتى أيقنت صعوبة الاستمرار.

وأكد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “كل يوم”، المذاع على قناة “أون إي”، تقديم عمرو أديب، أن قرار انسحاب المرشح خالد علي من الانتخابات الرئاسية، جاء بتأييد غالبية أعضاء الحملة، لافتًا إلى أن الأغلبية رأت أن المكسب نفسه من معاناة خوض الانتخابات ليس موجودًا.

وأوضح: أن حملة المرشح المنسحب خالد علي لم تسع لإحراج الإدارة المصرية الحالية، معقبًا: “لو كنا عايزين نعمل كده لانسحبنا منذ البداية، بعد إعلان الجدول الزمني من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات في 8 يناير الماضي”، مشيرًا إلى أنه تم استطلاع القوى السياسية المؤيدة والرأي العام، والجميع طالب بالانسحاب من الانتخابات، وذلك ظهر جليًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “تويتر”.

وأشار: إلى أن الحملة كانت قد نجحت في جمع ما لا يقل عن 18 ألف توكيل شعبي، للمرشح المنسحب خالد علي، مضيفًا: “كنا على يقين من استكمال باقي التوكيلات الشعبية، ولكن المناخ لم يسمح بالاستمرار في العملية الانتخابية”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى