أخبار

حقيقة رفع سعر رغيف الخبز المدعم لـ60 قرشا

أكد المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، أن ما نشرته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعى من أنباء تُفيد اعتزام الحكومة رفع سعر رغيف الخبز المدعم لـ60 قرشًا بالبطاقات التموينية، مجرد شائعات.

وتواصل المركز، مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، والتى نفت تلك الأنباء بشكل قاطع، مُؤكدةً أن الوزارة مستمرة فى صرف رغيف الخبز المدعم للمواطنين على بطاقات التموين بخمسة قروش دون أى زيادة، مُشددةً على أنه لا تفكير بالمساس به، وذلك تيسيرًا على المواطنين ومراعاة لمحدودى الدخل، وأن كل ما يُثار فى هذا الشأن شائعات تستهدف إثارة غضب المواطنين.

وأكدت الوزارة على أن الحكومة مُستمرة فى تحمل فرق التكلفة فى سعر رغيف الخبز، مُوضحةً أن رغيف الخبز يتكلف نحو 60 قرشًا فى حين يُباع للمواطنين بـ5 قروش دون أى تغيير في السعر، مُضيفةً أن تكلفة دعم الدولة للخبز تقدر بحوالى 51 مليار جنيه.

حقيقة رفع أسعار الخبز

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى