متابعات

حاتم صابر: الصواريخ التى عثر بسيناء تمتلكها الجيوش فقط

أكد العقيد حاتم صابر، الخبير العسكرى، أن الصواريخ التى أعلن المتحدث العسكرى اليوم عن اكتشافها داخل مخزن خاص بالجماعات الإرهابية تحت الأرض متقدمة جدا ولا تمتلكها إلا الجيوش وسعرها مرتفع جدا.

وأضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج “8 الصبح” المذاع على فضائية “dmc” أن القدرة التدميرية لهذه الصواريخ تفوق أضعاف قذائف الـ آر بى جيه ويمكنها استهداف الطائرات، موضحا أن الصواريخ التى تم العثور عليها تستخدم فى مناطق النزاعات المسلحة، وهو ما يثبت أنه كان هناك مخطط للاشتباك مع القوات المسلحة.

وفى سياق متصل، لفت إلى أن امتلاك هذه الجماعات الإرهابية لوحدة إرسال مرتبطة بالأقمار الصناعية هو أمر شديد الخطورة.

وكان المتحدث العسكرى قد أعلن صباح، اليوم، البيان الخامس عشر بنتائج العملية الشاملة سيناء 2018، والذى تضمن اكتشاف مخزن تحت الأرض بقطاع العمليات برفح عثر بداخله على 34 صاروخ جراد/كورنيت/اهرام، و4 دانات آر بى جى، وكميات كبيرة من مادتى “سى فور” و”التى إن تى” شديدة الانفجار.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى