متابعات

جبالى المراغى: قانون المجلس القومى للمرأة طفرة تشريعية ويضاف لرصيدها

قال النائب جبالى المراغى رئيس اتحاد عمال مصر، أن صدور قانون المجلس القومى للمرأة ما هو إلا نتيجة كفاح ونضال العديد من نساء مصر على رأسهم القياده النسائية الشابة الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومي للمرأة، التى أضافت بصمات واضحة فى تغيير سياسة المجلس والتعامل الحقيقى على الأرض ليأخذ المجلس منحى عملى قوى في الواقع الاقتصادي والسياسي والتثقيفي للمرأة المصرية.
وأضاف المراغى، أن قانون المجلس القومى للمرأة يعد تتويجاً جديداً للمرأة للحصول على حقوقها الدستورية و تمكينها في شتى المجالات لتضع لمساتها للنهوض بالمجتمع و إبراز قدراتها فى نيل حقوقها المختلفة وتمكينها من أداء دورها السياسى والاقتصادى والاجتماعى والثقافى.
وتابع المراغى، أن هذا القانون هو افضل نهاية لعام المرأة وبداية لعهد جديد لتمكين المرأة التى هى نصف المجتمع وأما للنصف الأخر فى ظل قيادة سياسية تؤمن أن المرأة هى صمام أمان المجتمع ونبض الأمة العاشق لهذا الوطن.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى