ثقافه وفن

تكريم 4 وزراء ثقافة فى احتفالية 50 سنة فن لمحمد صبحى

يكرم النجم محمد صبحى، فى احتفالية “50 سنة فن”، 4 وزراء ثقافة لما قدموه للوطن من رعاية كاملة للفكر والثقافة والفن.

ومن المقرر تكريم اسم كل من: “الوزير الأديب يوسف السباعى، والوزير الدكتور ثروت عكاشة”، بالإضافة إلى “الوزير الفنان فاروق حسنى، والوزيرة الفنانة إيناس عبد الدايم”.

الجدير بالذكر أن احتفالية 50 سنة فن تحدد وبشكل نهائى إقامتها يوم الجمعة 18 ديسمبر 2020 والتى يحتفل فيها النجم الكبير محمد صبحى بمرور نصف قرن على مسيرته الفنية ويكرم خلالها أكثر من 100 مبدع ممن ساهموا فى هذه المسيرة بالإبداع والنجاح.

وتشمل قائمة المكرمين مبدعين من أجيال مختلفة ما بين رفقاء طريق وأساتذة ومعلمين وتلامذة للأستاذ محمد صبحى، ومنهم مثلا، الفنانات: “شريهان ونيللى وعبلة كامل ونيفين رامز وسماح أنور وليلى علوى وإلهام شاهين ولبلبة وسعاد نصر وصابرين وأنغام وشويكار وحنان سليمان وشوقى طنطاوى”، ومن الفنانين “سامى فهمى وصلاح عبدالله ونور الشريف وسعد أردش وممدوح وافى وأحمد وفيق والمنتصر بالله”، وآخرين، وسوف يتم الإعلان عن القائمة بالكامل قريبا.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى