متابعات

تكريم محمد مسعود ضمن أفضل ٥٠ شخصية مؤثرة في الاقتصاد بالمنتدي المصري

 

حصل الدكتور محمد مسعود علي درع التكريم وجائزة أفضل ٥٠ شخصية مؤثرة في المال وعالم الأعمال لعام ٢٠٢١ في المنتدي المصري الاقتصادي السنوي الثالث عشر الذي أنطلقت فعالياته مساء أمس باحدي الفنادق الكبري بكورنيش النيل تحت عنوان مصر بوابة الصادرات الي الشرق الاوسط و افريقيا ما بعد ازمة كورونا .

وعمل المنتدي علي مناقشة كل النقاط والحلول علي ان تكون مصر هي بوابة الصادرات في كافة المجالات في افريقيا والشرق الاوسط و كيفية دعم الصناعة المصرية من خلال زيادة الصادرات .
وبحث المؤتمر من خلال بعض الجهات والهيئات الحكومية المصرية و المجتمع الدولي و القطاع الخاص سبل دعم الصادرات المصرية والعمل علي استغلال كافة الاتفاقيات المتوقعة في مجال التصدير بين مصر والاتحاد الافريقي والاتحاد الاوروبي.

يذكر أن الدكتور محمد مسعود حاصل علي
ماجستير ادارة الاعمال و الملكية الفكرية وإدارة الابداع ومحاضر في العديد من المراكز التدريبيه وله عدة مؤلفات منها كتاب رفع الغيوم عن اشرف العلوم وكتاب نظام الوقف وتطبيقة علي الجانب المالي من حقوق الملكية الفكرية ومشارك في العديد من المؤتمرات الدوليه بأبحاث علمية منها بحث اثر الوقف علي التنمية المستدامة في المؤتمر الثاني للملكية الفكرية ومقدم برنامج إنسان .

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى