أخبار

تكريم غادة والى فى المهرجان الدولى للأم المثالية بجامعة القاهرة

شهدت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، المهرجان الدولى الخامس للأم المثالية والذى تقيمه جامعة القاهرة ومنظمة الإسيسكو ومؤسسة بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية فيما تتواجد البحرين كضيف شرف للمهرجان.

وكرمت جامعة القاهرة ومؤسسة محمد بن راشد، غادة والى كشخصية عامة لها لمساهمتها فى مجال التنمية وخدمة المجتمع والاهتمام بالمرأة، كما تم تكريم الدكتورة نجلاء الأهوانى، وزير التعاون الدولى السابقة، والدكتورة أميرة مطر، أستاذ الفلسفة.

وأبدت غادة والى فخرها بالتواجد فى مسرح جامعة القاهرة، مقدمة الشكر إلى القائمين على المهرجان لدعوتها وتكريمها فى هذه المناسبة العزيزة “عيد الأم”، مشيرة إلى أن الاحتفال بعيد الأم أصبح رئاسيا يشرف عليه رئيس الجمهورية ويكرم فيه الأمهات من كل المحافظات.

وقالت والى: “إن اليوم هو يوم جميل نكرم فيه أمهاتنا ونكرم فيه كل من قدمت لأولادها ووطنها، مضيفة أنه شرف كبير أن يتم تكريمها ضمن هذه المجموعة المحتارة”.

وأضافت والى: “أنا لا أقوم إلا بدورى وعملى، لكن من يستحقوا الشكر هم الجمعيات الأهلية فى مصر وخارجها”، مضيفة أن هذه الجمعيات تعمل يدًا بيد مع الحكومة وتستثمر فى القرى والمدن ولها فضل كبير فى تأهيل القرى وتدريب الناس، وتحسين الصحة وبيئة العمل، مشيرة إلى أننا فى أشد الحاجة إلى العمل التنموى.

كما قدمت والى الشكر إلى مؤسسات المجتمع المدنى فى مصر، مشيرة إلى أنها تعمل يدًا بيد فى مصر لمساعدة الأسر المحتاجة.

يشار إلى أن المهرجان تقيمه مؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية والإنسانية والمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة “الإيسيسكو” وجامعة القاهرة للعام الخامس على التوالى، لتكريم العديد من الأمهات فى يوم عيدهن السنوى، كما تستضيف ممثلين لبعض الدول الأخرى تقديرا لدورهن الرائد فى مجتمعهن للعام الخامس على التوالى لتعزيز مفاهيم الاستقرار والترابط الأسرى وتقديم الدعم المعنوى والتوعوى للأسرة المصرية المتميزة بتماسكها واستقرارها وعرفانا وتقديرا لدور الأم المصرية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى