ثقافه وفن

تفاصيل طرد عادل إمام لمحمد رمضان من حفل زفاف ابنه

بعد حفل زفاف الممثل المصري محمد ​عادل إمام​ الذي أقيم مؤخراً في الساحل الشمالي بحضور عدد كبير من نجوم الفني المصري.

إنتشرت أخبار تتحدث عن طرد والد محمد الممثل المصري عادل إمام للممثل المصري ​محمد رمضان​ من الحفل.

ولكن في مقابل ذلك نفت مصادر مقرّبة بحسب النشرة الفنية أن يكون ذلك قد حصل حيث ان رمضان لم يحضر الزفاف من الأساس حيث أنه كان يؤدي الخدمة العسكرية حينها.

ويبدو أن البعض استغل تصريح محمد رمضان السابق بأن عادل إمام أحرجه مرتين دون سبب واضح، ليتم الترويج لفكرة أن الزعيم طرده من حفل زفاف ابنه.

وكان محمد رمضان صرح سلفاً أن عادل إمام رفض مشاركته في فيلم “حسن ومرقص”، كما إنه رفض مجدداً ظهوره في مشهد في مسلسله الأخير “عوالم خفية” الذي عرض في رمضان 2018 دون إبداء أي سبب، حيث إنه تلقى الدعوة من المخرج رامي عادل إمام، ولكنه عرف بعد ذلك أن الزعيم رفض الفكرة.

وأكد محمد رمضان على أن أي فنان يطل مع عادل إمام في أي مشهد فهو شرف له، وأنه وعلى الرغم من رفضه مرتين دون سبب واضح إلا إنه مازال يتمنى أن يعمل مع عادل إمام.

وكان محمد قد إحتفل بزفافه على خطيبته السابقة نوران طلعت بحضور الفنان عمرو دياب الذي أحيا الحفل والنجوم أحمد حلمي وأحمد رزق وأحمد السعدني وغادة عادل ودرة وإسعاد يونس وشيكو ودينا الشربيني وكريم محمود عبد العزيز وبيومي فؤاد ورشا مهدي ودرة وهنا الزاهد وأحمد فهمي، والمخرج أحمد خالد موسى.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى