متابعات

تفاصيل جديدة في الإفراج عن “نخنوخ”.. كم كان يُكلف الدولة شهريا؟!

أثار العفو الرئاسي عن المتهم صبري نخنوخ، والذي كان حصل على حكم بالمؤبد، تساؤلات كثيرة عن سبب هذا العفو الرئاسي، لا سيما أنه كان من أكبر موردي البلطجية وتجار المخدرات في مصر.

وكشف مصدر أمني بوزارة الداخلية ، عن سبب هذا العفو، قائلاً “إن المتهم صبري نخنوخ أفرج عنه بعفو صحي رئاسي، والذي شمل المتهم، وأرجع السبب بحسب قوله أنه جاء “بسبب حالته الصحية المتدهورة”.

وبحسب المصدر، فإن نخنوخ مصاب بسرطان في الكبد أثر علي جميع وظائف الجسم الحيوية، وكانت وزارة الداخلية تتحمل جلسات وتكاليف علاجه في مستشفى السجن بما يوازي ما بين ٧٠ إلى ٩٠ ألف شهريا وهو مبلغ كبير.

وأشار المصدر إلى أنه مع سوء حالته الصحية وفاتورة التكلفة الشهرية التي تتكبدها الدولة ومع تقديم محاميه لطلبات عفو صحي متكررة، رأت اللجنة أن المذكور يستحق الخروج وفقا لانطباق شروط الإفراج الصحي عليه كاملة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى