أخبار

تصفية 29 إرهابيا فى قصف جوى واشتباكات برفح والشيخ زويد

تمكنت القوات المسلحة اليوم الأربعاء، من تصفية 29 إرهابيا خلال حملات عسكرية بمدينتى رفح والشيخ زويد.

وأكد مصدر أمنى كبير بشمال سيناء أن قوات إنفاذ القانون من الجيش الثانى الميدانى شنت حملات عسكرية مكبرة اليوم بمدينتى رفح والشيخ زويد ضمن حملة حق الشهيد الرابعة.

وتمكنت القوات الجوية من قصف منزل بقرية بلعة غرب مدينة رفح بداخله قرابة 25 إرهابى مجتمعون سرا للتخطيط لتنفيذ أعمال إرهابية والاختباء من غارات جوية للجيش وأسفر القصف عن تدمير المنزل وتصفية جميع من بداخلة من تكفيريين وفقا لمعلومات ودت لقوات الجيش كما دمرت القوات 5 سيارات و6 دراجات نارية كانت أمام المنزل.

وأضاف المصدر أن قوات الجيش خلال حملة اليوم دمرت 23 منزلا تابعا للعناصر التكفيرية غرب وجنوب مدنة رفح كما عثرت القوات على 3 مخازن سرية للمتفجرات بداخلها كميات كبيرة من أجولة المتفجرات من مادة “تى ان تى” شديدة الانفجار وعبوات ناسفة معدة للتفجير وتم تدمير مخزان المتفجرات الثلاثة.

كما تمكنت قوات الجيش جنوب مدينة الشيخ زويد من استهداف خلية مسلحة اشتبكت مع القوات وتم تصفية 4 عناصر تكفيرية وضبط أسلحتهم والتحفظ على جثثهم.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى