أخبار

تسليم 25 سيارة من مبادرة الرئيس لدعم شباب شمال سيناء

سلمت محافظة شمال سيناء، اليوم الإثنين، 25 سيارة مقدمة للشباب من جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر و”صندوق تحيا مصر”، فى احتفالية بمدينة بئر العبد، وشارك فى فعاليات التسليم اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء.

وأعلن المحافظ، خلال الاحتفال، أنه سيتم تقديم تسهيلات لإجراءات إنهاء تراخيص السيارات، وأنه سيتم منح كل سيارة عند استلامها 70 لترًا من السولار على نفقة المحافظة.

من جانبه، أكد المهندس سليمان العمارى، رئيس فرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، أن تلك السيارات تساهم فى توفير فرص عمل للشباب مقدمة بتيسيرات من الجهاز و”صندوق تحيا مصر” لصالح الشباب، بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسى، وقد تم توفيرها بسعر أقل من السوق الخارجى وبمقدم 25% مع زيادة فترة سداد الأقساط لمدة 6 سنوات بفائدة بسيطة، وزيادة مدة الإعفاء من الضرائب طوال فترة سداد الأقساط.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى