أخبار السيارات

تخفيضات على شيفرولية كروز وسيتروين c4 تصل لـ26 ألف جنيه

أعلنت شركة “أباظة أوتو تريد” لتوزيع السيارات عبر موقعها الرسمي على (الإنترنت) عن عرضين ترويجيين جديدين، بخصم أكثر من 20 ألف جنيه من سعر سيارات شيفرولية كروز هاي لاين وسيتروين C4 Exclusive. وتقدم الشركة سيارة شيفرولية كروز هاي لاين موديل 2017 لعملائها بسعر 288900 بدلاً من 309000، بتوفير 20100 جنيه للعملاء المستفيدين من العرض، وذلك من الثالث وحتى العاشر من أغسطس الجاري.

أما سيتروين C4 Exclusive موديل 2016 تقدمها الشركة بخصم 26000 جنيه من سعرها الأساسي الذي يقدر بـ335000 ويمتد العرض كذلك ما بين يوم الثالث من أغسطس وحتى العاشر من نفس الشهر.

يذكر أن العديد من وكلاء وموزعي السيارات في مصر يلجأون منذ تحرير حكومة المهندس شريف اسماعيل سعر الصرف إلى تكثيف العروض الترويجية أملًا في تحريك السوق الذي يعاني الركود وإحجام المشترين بسبب الارتفاع غير المسبوق في الأسعار.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة
زر الذهاب إلى الأعلى