رياضة وملاعب

بين الفشل والنجاح.. صفقات الأهلى الجديدة لغز محير

لم تظهر صفقات الأهلى التى تعاقد معها فى بداية الموسم، بالشكل المطلوب أو المتوقع، كما لم يحقق منها الفريق الاستفادة المرجوة رغم أنها كلفت خزينة الأهلى ما يقرب من 67 مليون جنيه.

تعاقد الأهلى فى بداية الموسم مع “وليد أزارو، وباكمانى ماهلامبى، وعبد الله الشامى، وهشام محمد، وإسلام محارب، وأيمن أشرف، كما عاد أحمد الشيخ من الإعارة”.

-وليد أزارو:

كان أحد أسباب خسارة الأهلى للبطولتين العربية والإفريقية، بسبب مسلسل الفرص السهلة الذى لم يتخلص منه، كما أنه فى بطولة الدورى مازال يسير على نفس النهج، فى إضاعة مجهود الفريق، رغم أن الصفقة كلفت الأهلى ما يقرب من 25 مليون جنيه، بعد التعاقد معه من صفوف الدفاع الحسنى الجديدى.

-أيمن أشرف:

يعتبر من أفضل الصفقات التى تعاقد معها الأهلى، حيث نجح أشرف فى سد الفراغ الموجود فى الخط الخلفى، وظهر بشكل جيد فى مركز المساك لتعويض بعض الغيابات رغم أن ذلك ليس مركزه الأصلى.

-أحمد الشيخ:

يشارك على فترات متباعدة، لكنه لم يقدم نصف ما كان يقدمه فى تجربته مع مصر المقاصة، بسبب اختلاف الضغوط الإعلامية والجماهيرية، بالإضافة إلى طريقة اللعب.

-محارب –والشامى:

هناك حالة من عدم الاقتناع داخل الجهاز الفنى للأهلى، بالثنائى خلال تدريبات الفريق، ولم يحصل الثنائى على الفرصة، وذلك رغم أن حسام البدرى المدير الفنى للفريق هو صاحب قرار التعاقد معهما.

-هشام محمد:

يطارده النحس فى أى مباراة يشارك بها منذ انتقاله للأهلى من صفوف المقاصة، حيث يتعرض لإصابات طويلة المدى.

-ماهلامبى:

يشارك على فترات متباعدة مع المارد الأحمر، وتحديدا فى الشوط الثانى وذلك رغم قيمة الصفقة التى كلفت الأهلى، ما يقرب من مليون و300 ألف دولار.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى